الاثنين، 12 مايو 2014

شرح العملاق FuseBux جديد 2014 لربح المال سارعو للتسجيل


 كما هو متعارف عليه إخواني العرب لقد تم إطلاق موقع Fusebux في بداية هده السنة و هو طبق الأصل لموقع Probux الدي عرف هو الأخر ثورة في عالم ال Ptc أو مواقع النقر على الإعلانات.
بالتأكيد لا محالة أن موقع Fusebux سيعرف نفس المصير بحيث يعرف توافد العديد من المشتركين في ظرف قياسي لا يتعدى شهرين فقط من إنطلاقه، والشيء الجميل في Fusebux هو الريفرال الدي لاحظه الجميع بكونه جد نشيط إن لم نقل أفضل المواقع التي تتوفر على هذه الخاصية .
 فما عليك أخي الكريم إلاأن تأخد مكانك حتى لا تضيع الفرصة عليك بحيث كما هو متعارف عليه فإن من يتم إشراكه في بداية تأسيس أي موقع يجني بعد مرور الوقت أرباحا مهمة  حتى لاتعرفوا نفس مصير المشتركين بموقع Probux الذي تم إهماله من البداية ليكتشفوا في الأخير أنه أصبح من المواقع الأولى ضمن مواقع Ptc الربحية.

أنظر أخي إلى هده الأرباح التي حصلت عليها من موقع Fusebux الرائع :

 للتسجيل في هنا Fusebux أو أنقر على هدا المستطيل الإشهاري :

الربح في Fusebux هو نفسه في موقع Probux ولمن يكتشف موقع Fusebux لأول مرة فإن الربح يكون بواسطة :
النقر على الإعلانات
1) إضغط على أحد الإعلانات
2) إنتضر تحميل الإعلان كامل
3) مبروك عليك تم إحتساب الضغطة
فوسغريد
وهي عبارة عن مربعات تقم بالضغط عليها وممكن إدا ابتسم لك الحظ أن تحصل على 5$ .
ويبقى الربح الأكبر هو الدعوة المباشرة لأصدقائك عن طريق الرابط الخاص بك أوبالتأجير الريفرال ونسبة التأجير تكون على الشكل التالي :


والموقع له تلاث عضويات وهي
 عضويه ستاندارد : 100 مؤجر وهي عضويه مجانية
عضوبه جولدن : 200 مؤجر وهي العضويه الذهبية وقيمتها 70$
 عضويه/ التيميت  :  بلا حدود وقيمتها 750$
ولكم نسبة الربح حسب كل عضوية:

ومن أجل الحفاظ علي توازن حسابك فلا بد من القيام بالريسيكل أي تغيير الريفرال المؤجر عند عدم النقر على الإعلانات وخاصة لمدة لاتتجاوز 7 أيام  كما يمكن لك أن تمدد للريفرال المؤجر بهده الطريقة :

 وأخيرااا ليس آخرااا أود أن أشكر كل من سجل بإسمي و أتمنى أن يكون الشرح شامل وبسيط فالشرح جمعته من عدة مواقع وألفت به أكبر دليل لشرح Fusebux على الأنترنت نزولا عند رغبة الزوار الكرام على معرفة شاملة لشركة Fusebux
استودعكم الله الذي لا تظل ودائعه في درس آخر إنشاء الله.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة marocpro2 ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر